الجمعة، 22 يوليو 2016

تحميل بوكيمون جو للاندرويد - Pokemon Go



تحميل بوكيمون جو للاندرويد - Pokemon Go
اللعبة التي اثارت ضجة على مستوى العالم في الايام القليلة التي اطلقت فيها فهي بالفعل لعبة شيقة وممتعة لكل من لعبها فهي اللعبة الاشهر الآن في عالم العاب موبايل al3ab mobile للاندرويد والايفون وهي لعبة بوكيمون جو pokemon go التي تجمع بين الواقع والخيال ستمشي وتجري وتقاتل وتسافر للبحث عن البوكيمونات من خلال الموبايل، ومع هذا كله فهي لعبة مجانية تحتوي على بعض الاغراض التي يمكن شرائها، انها لعبة تعتمد على اللعب في فرق، وفيما يلي تفاصيل اللعبة حتى يمكنكم التعرف جيدا على هذه اللعبة الرائعة لعبة بوكيمون جو pokemon go.

تعريف بسيط وسريع عن العاب بوكيمون :

بوكيمون هي مجموعة العاب من تصميم فريق يسمي game freaks ومن انتاج شركة نينتندو وتعتبر معظم العاب بوكيمون من نوع RPG او النظام التطوري حيث يمكنك الامساك بالبوكيمون الذي تريدة وتربيه وتطورةر ليصبح كائن عملاق قوي تستطيع ان تحارب به بوكيمونات اصدقائك و بوكيمونات اسياد اللعبة ولتثبت انك الاقوي في مغامرة يملأها الاثارة و التشويق لاجمل قصة في الالعاب الصغيرة.

تحميل بوكيمون جو للاندرويد - Pokemon Go

بدأت العاب البوكيمون في الصدور من عام 1996 حتي عامنا هذا و وذلك بلعبة واحدة كل عام و تطورت اللعبة عبر السنين لتصل الي الجيل السادس اليوم الذي تم اطلاقه علي جهاز ثري دي اس 3DS ، يستحق الذكر ان العاب بوكيمون حققت ثاني اكثر الالعاب مبيعا علي مر التاريخ و الاكثر شهرة في العاب الكونسول.

للعب و تحميل جميع العاب بوكيمون علي الهاتف الاندرويد ادخل علي هذا الموقع



لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokemon Go : 

يعتبر الاصدار الخاص بلعبة بوكيمون جو pokemon go هو الاصدار الاول في عالم العاب موبايل al3ab mobile للاندرويد والايفون. تم انتاج وتطوير لعبة بوكيمون جو pokemon go بالتعاون بين شركة بوكيمون التابعة لشركة نينتدو وشركة نيانتك.


تم طرح لعبة بوكيمون جو pokemon go في 6 يوليو 2016 في استراليا ونيوزيلاند والولايات المتحدة، وفي 13 يوليو 2016 اطلقت في المانيا والمملكة المتحدة، ويتم العمل على اطلاق اللعبة تدريجيا في باقي الدول حتى تعمم على مستوى العالم.


الخصائص التي تميز لعبة بوكيمون جو Pokemon Go :

اختيار شكل اللاعب :


# من خلال لعبة بوكيمون جو Pokemon Go يمكنك تعديل شكل الشخصية الافتراضية للاعب كما تحب وترغب فهذه الشخصية ستكون واجهتك مع اللاعبين الآخرين .

# يمكنك اختيار الشكل الخارجي والجنس والإكسسوار.



كون مخزون كبير من البوكيمونات :


كلما لعبت اكثر في لعبة بوكيمون جو Pokemon Go كلما ازداد مستواك وكفاءتك وقوتك، ففي المستويات المرتفعة من اللعبة يمكن الامساك ببوكيمونات اكثر قوة ومهارة لاستكمال مجموعتك ومخزونك.

# مع الوقت سيكون لديك الصلاحية في الحصول على ادوات اقوى.
# تجول باستمرار لزيادة فرصة ايجاد بوكيمونات عالية المستوى اكثر.
# اذا استطعت الامساك ببوكيمونات بالقدر الكافي من نفس النوع فستتاح لك الفرصة بتطوير احدهم.
# كلما تجولت اكثر لمسافات معينة فسيقفص البيض الذي لديك في مخزونك.
# تتاح البوكيمونات في البيئة المحيطة بك حسب نوعه، فالبوكيمون المائي تجده بالقرب من البيئة المائية.

انضم لفريق وكون صداقات :

عند الوصول الى مرحلة معينة في لعبة بوكيمون جو Pokemon Go سيطلب منك الانضمام الي فريق حتى يمكنك تكوين صالة رياضية قوية Gym، حيث يمكن لكل لاعب تعيين بوكيمون واحد فقط في الصالة فكلما كثر عدد البوكيمونات داخل الصالة الرياضية كلما كانت اقوي حتى تتمكن من الهجوم على صالات اخرى والدفاع عن صالتك.

وبمجرد من ان يتمكن فريقك من التحكم في الصالة الرياضية فيمكنك تحدي صالات رياضية اخرى والاستيلاء عليها، وايضا الدفاع عن صالتك الرياضية من المهاجمين،  فكل بوكيمون له مهارات هجومية ودفاعية يمكنك توظيفها انت وفريقك في تكوين خطط هجومية وخطط دفاعية، مع العلم ان كل هذا يحدث في العالم الحقيقي من خلال استخدامك لموبايلك فهذه هي لعبة بوكيمون جو Pokemon Go الاسطورة.

اداة بوكيمون جو بلس Pokemon Go Plus :

انها اداة تدعى بوكيمون جو بلس Pokemon Go Plus تمكن اللاعب من التمتع باللعب وبمزيد من الاثارة والتشويق. 

بوكيمون جو بلس - Pokemon Go Plus

فاذا كنت قد مللت من الامساك بموبايلك طوال الوقت فبهذه الاداة يمكنك لبسها كساعة اليد وتكون مرتبطة بلعبة بوكيمون جو Pokemon Go على موبايلك من خلال البلوتوث بحيث تهتز او تعطي ضوء عند وجود بوكيمون قريب منك اثناء تجوالك.

حارب البوكيمونات على الحقيقة:

تتيح لك لعبة بوكيمون جو Pokemon Go امكانية تزيد من متعة اللعب والواقعية والتشويق، فيمكنك عندما تكون بالقرب من اي بوكيمون ان تفتح الكاميرا من داخل اللعبة وترى البوكيمون من خلال الكاميرا وترى ما يحدث عندما تحاول الإمساك به او محاربته .

بوكيمون جو - Pokemon Go

فهذه الخاصية تتميز بها لعبة بوكيمون جو Pokemon Go عن اي لعبة اخرى في عالم العاب موبايل al3ab mobile    ولكنها تحتاج الى انترنت عالي السرعة بدون تقطع ويكون الموبايل مشحون جيدا.

بعض النقاط التي يمكن للاعب الحصول عليها اثناء اللعب في لعبة بوكيمون جو Pokemon Go :

الحدث
المقابل بالنقاط
امسك اي بوكيمون جديد
100
امسك بوكيمون جديد
500
طور بوكيمون
500
فقص بيضة بعد مشي 2كم
200
فقص بيضة بعد مشي 5كم
500
فقص بيضة بعد مشي 10كم
1000

صور من داخل لعبة بوكيمون جو Pokemon go Photo:

























فيديو للعبة بوكيمون جو Pokemon go trailers:




لتحميل لعبة بوكيمون جو - Pokemon go  اضغط هنا




لعبة بوكيمون جو Pokemon go التي سوف تنتشر عالميا وكيفية لعبها بالتفصيل حصريا علي مدونة العاب موبايل al3ab mobile فارجو منكم متابعتنا لكل جديد حيث ان الموضوع سيتجدد باستمرار حتي يتثنى لأعضاء مدونة العاب موبايل al3ab mobile كتابة كل جديد يظهر في مجال اللعبة الرائعة بوكيمون جو Pokemon go.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق